الخطوات والتقنيات التي يتم توظيفها لإكساب المريض ابتسامة هوليوود في الإمارات

تغيير حياتك وتحسين نظرة الناس إليك يبدأ بخطوة صغيرة. تتمثل هذه الخطوة بحصولك على ابتسامة براقة ومبهجة، التي من شأنها أن تزيد مظهرك وسامة. تشير الدراسات أن ابتسامة الفرد هي الخاصية الثانية الأكثر جاذبية في مظهره. تقدم عيادات طب الأسنان في الإمارات حلول مختلفة، ستمكنك هذه الحلول من الحصول على ابتسامة جذابة وأنيقة. تعمل هذه العيادات على منحك ابتسامة تضاهي ابتسامة المشاهير (المسماة بهوليوود سمايل). ستتمتع أسنانك ببياض ناصع، وتناسق تام مع بعضها البعض. سنتحدث في مقالنا هذا عن الإجراءات التي تطبقها العيادات الإماراتية للوصول إلى ابتسامة هوليود. سنتحدث عن حلولها المختلفة، وسنتحدث عن أشهر الأطباء الموجودين في الإمارات، والذين يستطيعون منحك ابتسامة هوليوود بإحترافية.

أولا ً: إجراءات الحصول على ابتسامة هوليوود
يقوم أطباء الأسنان بإتباع مجموعة من الخطوات، التي تصبو إلى منحك ابتسامة هوليوود. نلخص أهم هذه الخطوات بالنقاط التالية:
1. إجراء فحوصات: بعد توجهك لإحدى العيادات في الإمارات، يقوم الطبيب الموجود فيها بإجراء فحص فموي أولي (بإلقاء نظرة سريعة على أسنانك). سيعطيك رأي أولي وسيطلب منك إجراء فحوصات أخرى. تشتمل هذه الفحوصات على أخذ مجموعة من الصور وإجراء تصوير بإستخدام الأشعة السينية.
بعد الإطلاع على نتائج هذه الفحوصات، يستطيع الطبيب تحديد نوع التغييرات التي تحتاجها، وتحديد إن كان بالإمكان تطبيقها أو لا. يعتمد اليوم الأطباء في دولة الإمارات على تمثيل التغييرات التي تحتاجها بإستخام التقنيات التكنولوجية الحديثة. يتم تمثيل هذه التغييرات بإستخدام النماذج ثلاثية الأبعاد، والتي يستطيع الطبيب استخدامها من خلال الحاسوب. تهدف هذه الخطوة إلى تمكين الزبون من أخذ فكرة عن النتيجة النهائية التي سيحصل عليها بعد الإنتهاء من تطبيق التغييرات على أسنانه.

2. تحديد موعد للبدء في العمل: بعد إطلاعك على نتيجة الفحوصات والعمليات التي تحتاج لها لتحويل ابتسامتك إلى ابتسامة هوليوود، سيقوم الطبيب بتحديد موعد ليباشر في العمل. كما سيقوم الطبيب بشرح عمليات التغيير لك بالتفصيل.

3.الوسائل المستخدمة: يمكن استخدام وسائل وأدوات مختلفة، تختلف بالإعتماد على التغييرات التي سيتم إجراءها، من هذه الوسائل:

* استخدام القشور: تعد القشور من أبرز الوسائل التي يتم استخدامها في عيادات طب الأسنان الإماراتية، والتي تهدف لمنح المريض هوليوود سمايل. يقوم الطبيب بحف أسنان المريض الأمامية، ومن ثم تركيب قشور متينة عليها، تتمتع ببياض ناصع. كما يحرص الطبيب على تناسق حجم القشور مع بعضها البعض ومع الأسنان التي تم تركيبها عليها.

يتطلب تركيب القشور 3 زيارات أو أكثر للطبيب، وتستمر كل زيارة من 3 – 4 ساعات. تكلفة هذه العملية قد تصل إلى 9 آلاف درهم إماراتي.
* تبييض الأسنان: يعد التبييض من الحلول الأخرى التي يتم استعمالها في العيادات الإماراتية لمنح ابتسامة هوليوود. يقوم الطبيب بتغيير لون الأسنان عن طريق تنظيفها وإزالة البقع المتكدسة عليها. وقد يستعمل الأطباء تقنية الليزر لتبييض الأسنان. تجدر الإشارة أن الليزر من التقنيات الرائجة في الإمارات، التي يتم استعمالها لتبييض الأسنان.

ثانيا ً: أشهر الأطباء في الإمارات المتمرسين في مجال منح ابتسامة هوليوود
تحتوي الإمارات العربية المتحدة على عدد كبير من عيادات طب الأسنان. كما تحتوي الإمارات على عدد كبير من أطباء الأسنان المتخصصين في مجالات مختلفة. يستطيع هؤلاء الأطباء منحك ابتسامة هوليوود التي ترغب بالحصول عليها، بكفاءة وفعالية وبمهنية كبيرة. أشارت الدراسات الأخيرة المتعلقة بالأسنان وعلاج مشاكلها في الإمارات إلى وجود نسبة كبيرة من الأطباء العاملين في هذا المجال. كما صنفت هذه الدراسات والتقارير الدكتور هورمان على أنه من أمهر وأفضل الأطباء الموجودين في الإمارات، والمتمرسين في مجال إحالة حلم ابتسامة هوليوود إلى حقيقة. للمزيد من التفاصيل يمكنكم الاطلاع على الدراسات الطبية من خلال موقع كاليفورنيا لطب الأسنان.